وزارة الداخلية تنشر إرشادات مهمة للمسافرين عبر جسر الملك حسين #الأردن

نشرت وزارة الداخلية مجموعة من المعلومات والإرشادات المهمة للمسافرين عبر جسر الملك حسين، بهدف تسهيل حركة العبور وتنظيم إجراءات السفر، خاصة في ظل القيود المفروضة على أعداد الحافلات والمسافرين من الجانب الآخر.

وأوضحت الوزارة أن الجانب الآخر يسمح بعبور ما يصل إلى 2500 مسافر يومياً عبر 50 حافلة، إضافة إلى 500 مسافر ضمن فئة (VIP) كحد أقصى، كما حددت أوقات استقبال المغادرين من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 3:30 فجراً، فيما يكون الدوام يوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 1:00 فجراً، ويوم السبت عطلة.

وأكدت الوزارة أن الأردن لا يغلق الجسر حتى وصول آخر مسافر يسمح له.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة