وافق مجلس الوزراء على النطاقات الجغرافية التي يجوز لغير السعوديين التملك فيها.. ورأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم في جدة.. كما مجلس الوزراء على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار، كما استعرض المجلس المسارات التنموية في المملكة، والأهداف التي تحققت في الفترة الماضية على المستوى الوطني، بالتوازي مع تسجيل مراكز متقدمة في المؤشرات والتصنيفات الدولية، وتوالي الإنجازات والنجاحات لإستراتيجيات (رؤية السعودية 2030) وبرامجها على مختلف الأصعدة

المزيد من صحيفة عاجل

منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 3 ساعات
صحيفة المدينة منذ 6 ساعات
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات
اليوم - السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات