الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا ويترقب إخطار فيفا لرفع إيقاف القيد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء ثلاث قضايا من تلك الصادر بها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذ القضايا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف قيد الزمالك لوجود 18 قضية سابقة تخص لاعبين ومدربين سبق لهم العمل في القلعة البيضاء.

وتسعى إدارة الزمالك لحسم جميع الملفات المتعلقة بالمديونيات والقضايا الخارجية، لضمان جاهزية الفريق فنيًا وإداريًا للموسم المقبل محليًا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع بطولات

منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 22 ساعة
موقع بطولات منذ 6 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 5 ساعات
جولنا منذ 23 ساعة
إرم سبورت منذ 9 ساعات