قال كيليان مبابي عن ميسي: "لا أهتم بما يفعله ليو. لطالما سجل، وسيظل يسجل. لقد قلتها من قبل". "إذا أردتُ أن أهتم بما يفعله، فسأضطر إلى بذل جهد أكبر."

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 12 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
يلاكورة منذ ساعتين
موقع بطولات منذ 8 ساعات
سي ان ان - رياضة منذ 16 ساعة
موقع بطولات منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات