قال كيليان مبابي عن ميسي: "لا أهتم بما يفعله ليو. لطالما سجل، وسيظل يسجل. لقد قلتها من قبل". "إذا أردتُ أن أهتم بما يفعله، فسأضطر إلى بذل جهد أكبر."

المزيد من جريدة أوليه الرياضية

منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
موقع بطولات منذ 8 ساعات
موقع بطولات منذ 3 ساعات
يلاكورة منذ ساعة
إرم سبورت منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
جولنا منذ ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 44 دقيقة