استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني، وعددٌ من الضباط الذين صدرت الأوامر السامية الكريمة بترقيتهم إلى رتبهم الجديدة.
وهنأ أمير منطقة القصيم الضباط المترقين، متمنيًا لهم التوفيق والسداد، وأن تكون هذه الترقية حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الدين ثم الملك والوطن، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل الأمني بكفاءة واقتدار؛ بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، وتحقيق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

