الوكيل الإخباري- غادرت، الثلاثاء، دفعة جديدة من المرضى ومرافقيهم قطاع غزة عبر معبر رفح البري، في إطار عمليات الإجلاء الطبي المتواصلة التي شاركت فيها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.
وانطلقت عملية التجمع من مستشفى التأهيل الطبي التابع للجمعية، إذ تولت طواقم الهلال الأحمر تنظيم الإجراءات الميدانية ومتابعتها، وتأمين انتقال المرضى ومرافقيهم بشكل آمن ومنظّم حتى نقطة المغادرة.
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
