الشيخ صالح بن فريد العولقي يصل الرياض ويقدم واجب العزاء في الرئيس السابق عبدربه منصور هادي

وصل الشيخ صالح بن فريد العولقي إلى العاصمة السعودية الرياض في إطار مشاركته في الحوارات الجنوبية - الجنوبية الجارية هناك

وخلال زيارته قدم الشيخ صالح بن فريد العولقي واجب العزاء والمواساة باسمه ونيابة عن أبناء قبائل العوالق في وفاة فخامة الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي معبرا عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد ومشيدا بمسيرته الوطنية وما قدمه من جهود في خدمة الوطن خلال مختلف المراحل التي مر بها

وكان في استقبال الشيخ العولقي لدى وصوله الفريق ناصر منصور هادي والعميد ناصر عبد ربه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 48 دقيقة
عدن تايم منذ 48 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 5 ساعات