توقع "مارك لاشير"، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلبس 66"، أن يتطلب استرداد حركة تدفقات النفط عبر مضيق هرمز لمسارها الطبيعي وقتاً طويلاً، نظراً لغياب الرؤية الواضحة حول موعد الاستئناف الكامل لعمليات الشحن البحري في أعقاب التوترات الأخيرة.
وكشف "لاشير" خلال مشاركته في مؤتمر اقتصادي نظمه بنك "جيه بي مورجان" الثلاثاء، عن بقاء كميات ضخمة تتراوح بين 90 مليوناً و100 مليون برميل من النفط الخام محتجزة وعالقة في النطاق الجغرافي للمضيق، مبيناً أن عملية تفريغ وتصريف هذه الشحنات الضخمة ستتم على نحو تدريجي وضمن جدول زمني.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
