تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريرًا عن مطارات منطقة الحدود الشمالية، وما تشهده من تطورات ومستجدات تشغيلية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني المهندس علي مسرحي، يرافقه مدير مطار عرعر الدولي فلاح العنزي.
واطّلع سموه على أبرز التطورات المتعلقة بمطارات المنطقة، والجهود المبذولة لرفع الكفاءة التشغيلية وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين، إلى جانب المشروعات والمبادرات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
