مجلس الوزراء ينوّه بتسجيل برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية "ندلب" أداءً متقدمًا خلال العام الماضي 2025م، مرسخًا دوره في دعم نمو الاقتصاد غير النفطي، وتعزيز جاذبية القطاعات الصناعية والتعدينية واللوجستية وغيرها، وإسهاماتها في نمو الاستثمارات والصادرات والمحتوى المحلي

المزيد من صحيفة تواصل

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 43 دقيقة
منذ ساعة
اليوم - السعودية منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
صحيفة عاجل منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 48 دقيقة
صحيفة عكاظ منذ 22 ساعة
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة المدينة منذ 4 ساعات