مجلس الوزراء ينوّه بتسجيل برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية "ندلب" أداءً متقدمًا خلال العام الماضي 2025م، مرسخًا دوره في دعم نمو الاقتصاد غير النفطي، وتعزيز جاذبية القطاعات الصناعية والتعدينية واللوجستية وغيرها، وإسهاماتها في نمو الاستثمارات والصادرات والمحتوى المحلي

المزيد من صحيفة تواصل

منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 56 دقيقة
منذ 19 دقيقة
منذ 7 ساعات
صحيفة المدينة منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 22 ساعة
صحيفة المدينة منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة عاجل منذ 22 ساعة
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات