عقب إصابته بجلطة في المخ.. تطورات الحالة الصحية لـ«أحمد حسام ميدو»

تعرض أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية استدعت نقله إلى أحد المستشفيات صباح الثلاثاء، ما تسبب في غيابه عن ظهوره الإعلامي المعتاد خلال برنامجه التلفزيوني.

الضغوط النفسية التي عاشها ميدو خلال الأيام الماضية أثرت بشكل كبير على حالته الصحية، خاصة بعد المستجدات القضائية المتعلقة بنجله، والتي أثارت حالة من الحزن الشديد لديه.

إصابته بجلطة وارتفاع الضغط

ميدو تعرض لجلطة في المخ صاحبها ارتفاع حاد في ضغط الدم، الأمر الذي استدعى تدخلاً طبياً سريعاً ومتابعة دقيقة داخل المستشفى لضمان استقرار حالته.

استقرار الوضع الصحي

الحالة الصحية للنجم المصري السابق تشهد تحسناً ملحوظاً، بحسب إرم نيوز، وقد تجاوز المرحلة الحرجة بنجاح، مع استمرار خضوعه للملاحظة الطبية حتى يوم الأربعاء للاطمئنان الكامل على تعافيه.

مسيرة تدريبية جيدة

ويُعد ميدو من أبرز الأسماء في كرة المصرية كلاعب ومدرب، وقد سبق له قيادة نادي الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين، كما توج مع الزمالك بكأس مصر موسم 2013-2014.


هذا المحتوى مقدم من كورة بريك

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من كورة بريك

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 32 دقيقة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
موقع بطولات منذ 8 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ ساعة
جولنا منذ ساعتين
يلاكورة منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة