القيادة السعودية تتلقي رسالتين من ملك وولي عهد بريطانيا

تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء، رسالة خطية من الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

كما تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رسالة خطية، من الأمير ويليام أمير ويلز ولي عهد المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وتسلّم الرسالتين نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي خلال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 59 دقيقة
نافذة اليمن منذ 7 ساعات