ثنائي الجزائر يكشف سر العودة أمام الأردن وحظوظ الفريق خلال مواجهة النمسا

تحدث ثنائي منتخب الجزائر، عيسى ماندي، وإبراهيم مازة، في تصريحات أعقبت الفوز على الأردن بمنافسات كأس العالم 2026، وفرص التأهل لدور الـ 32.

وكان منتخب الجزائر قد تعرض للهزيمة أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، ثم حول تأخره إلى فوز بهدفين لهدف أمام الأردن.

وقد تأهلت الأرجنتين لدور الـ 32 من البطولة، وتتنافس الجزائر والنمسا على التأهل كثانٍ المجموعة وسيلتقيان في الجولة المقبلة، وكلاهما يمتلك 3 نقاط.

وقال ماندي في تصريحات لموقع "فيفا" الرسمي: "نعلم أنه من الصعب جدًا اللعب أمام مثل هذا الدفاع المحكم، لقد بذلنا قصارى جهدنا، وجربنا كل شيء، وكوفئنا بركلتين ثابتتين تدربنا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع بطولات

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 12 ساعة
جولنا منذ ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 15 ساعة