مصر: «ميدو» يتعرض لأزمة صحية عقب صدور حكم بحبس نجله

تعرض اللاعب أحمد حسام الشهير بـ«ميدو» لاعب المنتخب المصري سابقاً، والإعلامي الحالي، لأزمة صحية، الثلاثاء، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.

وربطت وسائل إعلام محلية بين ما تعرض له اللاعب السابق وصدور قرار قضائي، أمس (الاثنين)، من محكمة الاستئناف بتأييد الحكم الصادر بحق نجله «حسين» بالحبس 7 أشهر، بتهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وقيادة من دون رخصة في منطقة التجمع الخامس (شرق القاهرة).

ونقلت صحف مصرية إصابة «ميدو» (43 عاماً) بجلطة في المخ، إلا أن شقيقه تامر وصفي، نفى عبر تصريحات صحافية ما تردد بشأن ذلك، موضحاً أن «ميدو» تعرَّض لارتفاع شديد في ضغط الدم، بالإضافة إلى أزمة تنفسية استدعت وضعه تحت الملاحظة الطبية لفترة قصيرة؛ مشيراً إلى أن حالته تحسنت بشكل ملحوظ، وأنه غادر المستشفى ظهر الثلاثاء، بعد الاطمئنان عليه، مؤكداً أن حالته مستقرة.

كانت محكمة الطفل في مصر قد أصدرت الشهر الماضي حكماً بحبس نجل «ميدو» 7 أشهر، بينما كانت السلطات المصرية أوقفت نجله بعد الاشتباه به أثناء قيادته سيارة في منطقة التجمع الخامس، وبعد توقيفه حاول الفرار، وتسبب في تهشيم زجاج سيارة تابعة للشرطة، وعثرت قوات الأمن على مخدر الحشيش وزجاجة خمر، وأحالت الواقعة لجهات التحقيق.

وبالتحقيق معه تبين أن «حسين» نجل اللاعب أحمد حسام (ميدو) طالب في المرحلة الثانوية، وتمت إحالته إلى محكمة الطفل لأنه لم يتجاوز 18 عاماً، وتم توجيه اتهامات له بمقاومة السلطات، وقيادة سيارة دون رخصة، بالإضافة إلى إتلاف ممتلكات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
winwin منذ ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
موقع بطولات منذ 8 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 7 ساعات
جولنا منذ ساعتين
جريدة أوليه الرياضية منذ ساعة
إرم سبورت منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة