قالت الهيئة العامة للعقار في السعودية في بيان اليوم الثلاثاء إنها بدأت في استقبال طلبات تملك الأجانب للعقارات.
وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود المملكة لجذب الاستثمارات الأجنبية.
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
قالت الهيئة العامة للعقار في السعودية في بيان اليوم الثلاثاء إنها بدأت في استقبال طلبات تملك الأجانب للعقارات.
وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود المملكة لجذب الاستثمارات الأجنبية.
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني