احتُجزت بعثة نادي الجيل الصاعد داخل أحد فنادق العاصمة اليمنية صنعاء بسبب تراكم مستحقات مالية متعلقة بالإقامة، في واقعة دفعت رئيس النادي، الشيخ أحمد منصور عقيل العطوي، إلى تقديم استقالته احتجاجاً على ما يصفه بغياب الدعم وسوء إدارة المشاركة في بطولة كأس الرئيس.
ويشير العطوي إلى أن البعثة ظلت عالقة داخل الفندق نتيجة ديون مترتبة على تكاليف السكن، موضحاً أن هذا الوضع حال دون مغادرتها، في ظل غياب أي تدخل من الجهة المنظمة لمعالجة الأزمة أو تسوية الالتزامات المالية.
ويضيف أن الفريق لم يتلقَّ منذ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
