الأردن والمغرب يبحثان تعزيز التعاون والتحضير للجنة العليا المشتركة نهاية العام

الوكيل الإخباري- أجرى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج في المملكة المغربية الشقيقة ناصر بوريطة الثلاثاء، محادثات ركّزت على سبل تعزيز التعاون الثنائي بين المملكتين الشقيقتين.

واستعرض الصفدي وبوريطة، الذي أنهى زيارة رسمية للأردن بعد مشاركته في الاجتماعين التشاوري والعادي للجامعة العربية اللذين استضافتهما المملكة أمس، التطورات الإقليمية وجهود استعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكّد الصفدي وبوريطة عمق العلاقات الأخوية بين الأردن والمغرب، والحرص على زيادة التعاون في مختلف القطاعات.

وبحث الوزيران التحضيرات لعقد الدورة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 8 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 23 ساعة