غاري أونيل يترك «ستراسبورغ» للإشراف على «إيبسويتش»

غادر المدرب الإنجليزي غاري أونيل منصبه في «ستراسبورغ» الفرنسي من أجل الإشراف على «إيبسويتش تاون» العائد مجدداً إلى الدوري الممتاز لكرة القدم «بريميرليغ»، وفق ما أعلن الناديان، الثلاثاء.

ووقّع ابن الـ43 عاماً عقداً مع «إيبسويتش» لثلاثة أعوام كي يخلف الآيرلندي الشمالي كيران ماكينا، الذي انفصل عن النادي بعدما أعاده إلى «الدوري الممتاز».

وقاد المدرب الإنجليزي «ستراسبورغ» إلى نصف نهائي مسابقة «كونفرنس ليغ»، في إنجازٍ أول من نوعه للنادي على الصعيد القارّي، في حين أنهى «الدوري الفرنسي» في المركز الثامن.

وقبل انتقاله إلى فرنسا، في منتصف الموسم المنصرم، لخلافة مُواطنه ليام روزنير الذي انتهت مغامرته مع «تشيلسي» بعد ثلاثة أشهر ونصف الشهر فقط، تولى أونيل تدريب كل من «بورنموث» و«ولفرهامبتون»، ونجح في ضمان بقائهما بين أندية «الدوري الممتاز» في موسمه الأول مع كل منهما.

وسيكون البقاء الهدف الأساسي لأونيل في الموسم المقبل، بعدما حسم «إيبسويتش» الصعود من دوري المستوى الأول «تشامبيونشيب»، في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 42 دقيقة
منذ 13 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 13 ساعة
يلاكورة منذ 4 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ ساعتين
سي ان ان - رياضة منذ 18 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة