أكد مهاجم المنتخب الأردني، يزن النعيمات أن من حق الجماهير التعبير عن آرائها وانتقاد أداء اللاعبين، باعتبار أن المنتخب يمثل جميع الأردنيين ويحظى بمحبتهم واهتمامهم، داعياً في الوقت ذاته إلى مراعاة الظروف التي يمر بها اللاعبون قبل إصدار الأحكام عليهم.
وقال النعيمات وفق ما رصدت صحيفة "الرأي"، إن على الجميع أن يضعوا أنفسهم مكان اللاعب للحظة ويتساءلوا ما إذا كان أي لاعب يرغب فعلاً في التقصير أو الخسارة أو الظهور بصورة سيئة، مشدداً على أن نجاح اللاعب مرتبط بشكل مباشر بنجاح المنتخب، وأن مصلحته تكمن دائماً في تقديم أفضل ما لديه وتحقيق الإنجازات.
وأضاف أن فكرة تعمد أي لاعب التقصير أو عدم بذل أقصى جهده أمر يصعب تصديقه،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية
