يواصل أعضاء اللجنة الفرعية لاختبارات الشهادة الثانوية في العاصمة عدن مهمات النزول والاشراف على سير العملية الاختبارية في نطاق واسع ومفتوح بحسب التكليف المناطق بهم في كل صباح بحسب جدولة البرنامج الموضوع ،.
لجان الإشراف التي يتم تدويرها في كل أسبوع، بحسب افرازات اجتماعات اللجنة المستمرة برئاسة د. مايسة عشيش مدير مكتب التربية والتعليم تمارس عملها من واقع حريص يمر على حيثيات واقع متزن وفقا للتوجيهات ومن خلال رصد اي سلبية قد ترافق ما يقدمه المشرف أو الوكيل والملاحظ، بغرض إيجاد الحلول وقدرة الاستمرارية في تنفيذ كل اجندة المهمة بحسب دور كل طرف على واقع العمل في المهمة الوطنية
مسار.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
