عادت قضية انتقال جوليان ألفاريز إلى برشلونة للواجهة بقوة، بعد فترة من الهدوء، وذلك عقب التصريحات العلنية التي كشف فيها المهاجم الأرجنتيني عن رغبته في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، والسعي لتحقيق "حلمه".
وأكد ألفاريز أنه أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل خلال الصيف الحالي، معتبرًا أن الانفصال بين الطرفين قد يكون الحل الأفضل للجميع، وهو ما فتح الباب أمام برشلونة للتحرك بشكل أكثر جدية، من أجل حسم الصفقة.
هذا المحتوى مقدم من winwin
