الوزير السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في قطاع الثروة السمكية

كلمة المرور:

الوزير السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في قطاع الثروة السمكية

[23/06/2026 03:00]

عدن - سبأنت :

بحث وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع السفيرة الفرنسية لدى اليمن كاترين كورم، سُبل تعزيز التعاون المشترك في قطاع الثروة السمكية، وآليات تنظيم عمليات الاصطياد في المياه الإقليمية والدولية، ومشاركة الوزارة في مؤتمر التونة ودعم مشروع مراقبة مصايد الأسماك عبر الأقمار الصناعية (VMS).

واستعرض اللقاء، الترتيبات المتعلقة بإعداد الاتفاقيات المنظمة لعمليات الاصطياد، والاشتراطات والقوانين المعمول بها في المصائد السمكية ولجنة التونة، بما يضمن الحفاظ على المخزون السمكي وتحقيق الاستفادة الاقتصادية المستدامة من الموارد البحرية، إضافة إلى مشروع مراقبة مصايد الأسماك عبر الأقمار الصناعية (VMS)، الهادف إلى تنظيم عمليات الاصطياد ومتابعة حركة قوارب الصيد في المياه الإقليمية والدولية، والحد من ممارسات الصيد غير المشروع، وتعزيز الرقابة على الأنشطة البحرية.

وأكد الوزير السقطري، أهمية تعزيز الشراكة والتعاون مع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات