محمد بن زايد يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اليوم الثلاثاء، الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، وذلك في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء، جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.

وأكد الجانبان، على أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 6 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 11 ساعة