أعلن نادي الأهلي طرابلس الليبي تجديد تعاقده مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول، لموسم واحد جديد.
وجاء في بيان رسمي من الأهلي طرابلس: "تم مساء أمس، الإثنين، رسميًا تجديد عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لموسم آخر".
وأشار النادي في بيانه إلى أن محمد المشاي، رئيس مجلس الإدارة قام بالتوقيع على العقد الذي أبرمه، المدير الرياضي، هادي خشبة مع حسام البدري".
وأوضح أن جلسة توقيع التعاقد شهدت حضور أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول بالكامل، بقيادة حسام البدري.
وأتم بيان الأهلي طرابلس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
