متابعة لمعالجة ملاحظات الجامع الوزاري بالدرب

يشكو عدد من المصلين ومرتادي الجامع الوزاري بمحافظة الدرب في منطقة جازان من استمرار بعض الملاحظات الخدمية والصيانية داخل الجامع ومرافقه منذ عدة أشهر، مطالبين بسرعة معالجتها بما يضمن توفير بيئة مناسبة للمصلين، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة أعداد مرتادي المسجد من الأهالي والمسافرين. ويُعد الجامع الوزاري أحد أبرز الجوامع الواقعة على الطريق الرابط بين مناطق جازان وعسير ومكة المكرمة، ما يجعله محطة رئيسية للمصلين وعابري الطريق، ويضاعف أهمية المحافظة على جاهزيته ومستوى الخدمات المقدمة فيه.

أعمال صيانة

أوضح عدد من المصلين لـ«الوطن» أن الجامع يشهد ملاحظات تتعلق بمنظومة التكييف، حيث تسببت بعض الأعطال في انخفاض كفاءة التبريد داخل المصلى، خصوصًا خلال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن السعودية

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات