صور.. المديرية العامة للسجون و جامعة الملك سعود توقّعان مذكرة تفاهم بهدف دعم وتطوير المبادرات الابتكارية في المجالات التقنية والتعليمية والتدريبية والطبية

وقّعت المديرية العامة للسجون وجامعة الملك سعود، اليوم، مذكرة تفاهم بحضور المدير العام للسجون المكلّف اللواء الدكتور فهد بن مطلق العصيمي، ورئيس الجامعة المكلّف الدكتور علي بن محمد مسملي، وذلك بمقر الجامعة في مدينة الرياض.

وتهدف المذكرة إلى دعم وتطوير المبادرات الابتكارية في المجالات التقنية والتعليمية والتدريبية والطبية.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 48 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ 18 دقيقة
منذ 7 ساعات
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 12 ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 22 ساعة