أسهم الأسواق الناشئة تسجل أكبر خسارة في 14 شهراً

تكبدت أسهم الأسواق الناشئة تراجعات ملحوظة خلال التداولات، مدفوعة بالهبوط الحاد الذي ضرب أسهم شركات التكنولوجيا في كوريا الجنوبية، بالتزامن مع انخفاض أسعار صرف عملات معظم الدول النامية جراء تدهور معنويات المستثمرين وابتعادهم عن الأصول ذات المخاطر العالية على الصعيد العالمي.

وانخفض مؤشر "إم إس سي آي" لأسهم الأسواق الناشئة بنسبة 3.7%، ليعلن عن تسجيل أكبر وتيرة هبوط يومية له منذ شهر أبريل من العام الماضي، وجاء هذا الانخفاض الحاد بعدما تدهور سهم شركة "سامسونج إلكترونيكس" ومنافستها "إس كيه هاينكس" بأكثر من 12%، مما قاد مؤشر "كوسبي" القياسي في سيول.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 14 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات