مايسة عشيش تطلع على سير العملية الاختبارية في مراكز دار سعد

اطلعت د.مايسة عشيش مدير مكتب التربية والتعليم بعدن رئيس اللجنة الفرعية صباح اليوم على سير العملية الاختبارية في مراكز مديرية دار سعد من خلال زيارة خاصة عطفا على برنامج نزول شامل نفذت فيها نزول متعدد في الأيام السابقة منذ انطلاق العملية الاختبارية يوم 7 يونيو الحالي.

الزيارة حملت مضمون الارتباط بالمهمات الشاملة وقيمة هوية اللجنة الفرعية التي تلتزم لدورها على واقع المراكز وما تحمله وهي تنجز محطات جدولة الإختبارات التي تقترب من أيامها الأخيرة.

في الزيارة التي طافت فيها (عشيش) بحجرات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
نافذة اليمن منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 14 ساعة