حسمت إدارة الهلال السعودي واحدة من أكثر الملفات إثارة للجدل خلال الأسابيع الماضية، بعدما استقرت على استمرار الإيطالي سيموني إنزاغي في منصبه وعدم إجراء أي تغيير على الجهاز الفني قبل انطلاق الموسم الجديد.
القرار جاء رغم الانتقادات التي تعرض لها المدرب خلال الموسم الماضي، سواء بسبب بعض النتائج أو بسبب اعتماد أسلوب لعب اعتبرته شريحة من الجماهير بعيدًا عن الهوية الهجومية التي اعتاد عليها الفريق
هذا المحتوى مقدم من winwin
