كانافارو: منتخب أوزبكستان استفاد كثيراً رغم الهزيمة الثقيلة

قال الإيطالي فابيو كانافارو، المدير الفني للمنتخب الأوزبكي، إن فريقه استفاد كثيراً من مشاركته بكأس العالم 2026 في أميركا والمكسيك وكندا، وذلك رغم الخروج المبكر.

وودع منتخب أوزبكستان المنافسات من دور المجموعات بعد خسارته للمباراة الثانية على التوالي بنتيجة صفر-5 أمام البرتغال، وذلك بعدما استهل مشواره في المسابقة بالخسارة 1-3 أمام كولومبيا.

وأضاف كانافارو في تصريحات عبر قناة «بي إن سبورتس» عقب المباراة، أن منتخب أوزبكستان كان يواجه فريقاً يمكنه الذهاب بعيداً في البطولة، مشيراً إلى أن اللاعبين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
كورة بريك منذ ساعتين
جريدة أوليه الرياضية منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 16 ساعة
موقع بطولات منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 21 ساعة
إرم سبورت منذ 18 ساعة
موقع بطولات منذ 15 ساعة
يلاكورة منذ 8 ساعات