قال الإيطالي فابيو كانافارو، المدير الفني للمنتخب الأوزبكي، إن فريقه استفاد كثيراً من مشاركته بكأس العالم 2026 في أميركا والمكسيك وكندا، وذلك رغم الخروج المبكر.
وودع منتخب أوزبكستان المنافسات من دور المجموعات بعد خسارته للمباراة الثانية على التوالي بنتيجة صفر-5 أمام البرتغال، وذلك بعدما استهل مشواره في المسابقة بالخسارة 1-3 أمام كولومبيا.
وأضاف كانافارو في تصريحات عبر قناة «بي إن سبورتس» عقب المباراة، أن منتخب أوزبكستان كان يواجه فريقاً يمكنه الذهاب بعيداً في البطولة، مشيراً إلى أن اللاعبين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
