"عشنا وشفنا ياولاد.. عربية بتمشي لوحدها".. ياسمين عبدالعزيز توثق تجربتها لسيارة ذاتية القيادة بفيديو طريف

"تكنولوجيا".. ياسمين عبدالعزيز توثق تجربتها لسيارة ذاتية القيادة بفيديو طريف (CNN)-- وثقّت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، تجربتها لسيارة ذاتية القيادة في لوس أنجلوس، بفيديو طريف نشرته عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، الثلاثاء، وعلقّت عليه بكلمة "تكنولوجيا".

وقالت ياسمين في الفيديو، معبّرة عن دهشتها بطريقة طريقة: "عشنا وشفنا ياولاد.. عربية بتمشي لوحدها من غير سوّاق.. عايزين منها فمصر"، وبدت كما لو كانت تلتقط سيلفي مع مقعد السائق الفارغ.

وتتواجد ياسمين في أمريكا حاليًا، حيث سيتم تكريمها في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سي ان ان بالعربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سي ان ان بالعربية

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
قناة روسيا اليوم منذ 18 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 20 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 19 ساعة
سكاي نيوز عربية منذ 9 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 23 ساعة
سكاي نيوز عربية منذ 18 ساعة
سكاي نيوز عربية منذ 18 ساعة