الأمير علي يعيد نشر نعي الاتحاد الأردني للمشجع زيد الدماسي #سرايا

سرايا - أعاد رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، سمو الأمير علي بن الحسين، ليل الثلاثاء الأربعاء، نشر بيان نعي المشجع الأردني الشاب زيد الدماسي، الذي أصدره الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وكان الاتحاد قد نعى المشجع الأردني الشاب زيد الدماسي، الذي وافته المنية أثناء حضوره مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الجزائري ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وقال الاتحاد في بيانه إنه ينعى "المشجع الأردني الشاب زيد الدماسي، الذي وافته المنية أثناء حضوره مباراة المنتخب الوطني أمام الجزائر".

وفي وقت سابق، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه جرى تحديد هوية الحدث المتوفى في وسط العاصمة عمّان.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
خبرني منذ 23 ساعة
خبرني منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 12 ساعة
قناة رؤيا منذ 13 ساعة