الأمير علي يعيد نشر نعي الاتحاد الأردني للمشجع زيد الدماسي

الوكيل الإخباري- أعاد رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، سمو الأمير علي بن الحسين، ليل الثلاثاء الأربعاء، نشر بيان نعي المشجع الأردني الشاب زيد الدماسي، الذي أصدره الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وكان الاتحاد قد نعى المشجع الأردني الشاب زيد الدماسي، الذي وافته المنية أثناء حضوره مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الجزائري ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وقال الاتحاد في بيانه إنه ينعى "المشجع الأردني الشاب زيد الدماسي، الذي وافته المنية أثناء حضوره مباراة المنتخب الوطني أمام الجزائر".

وفي وقت سابق، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه جرى تحديد هوية الحدث المتوفى في وسط العاصمة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 8 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 12 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 5 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات