قرار من إنزاغي بشأن محمد القحطاني في الهلال

اتخذ سيميوني إنزاغي المدير الفني لنادي الهلال، قراراً بشأن محمد القحطاني لاعب الفريق، وذلك في ظل عودته من جديد خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء إعارته إلى التعاون خلال الفترة الماضية.ووفقا لما ذكرته المصادر:" فإن محمد القحطاني لاعب الهلال، خارج حسابات سيميوني إنزاغي خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب قرار فني من جانب المدرب، لعدم الحاجة لجهوده خلال الموسم المقبل".وترغب أندية في الحصول على خدمات محمد القحطاني خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل خروجه من حسابات سيميوني إنزاغي المدير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 22 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة عاجل منذ 9 ساعات
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 7 ساعات