رحب اللواء محمد الزملوط، محافظ مطروح، بالتعاون مع إحدى منظمات المجتمع المدني لإنشاء أول مركز متكامل لعلاج الأورام بالمجان بالمحافظة، بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى وتقليل الحاجة إلى السفر خارج مطروح لتلقي العلاج.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح مع مجلس أمناء إحدى منظمات المجتمع المدني، بحضور الدكتور إسلام رجب، نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية، حيث تم بحث سبل التعاون والإسراع في تنفيذ المشروع، مع التأكيد على وضع جدول زمني محدد، والترحيب بالمشاركة المجتمعية للمساهمة في المشروع،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
