محافظ مطروح: التعاون مع المجتمع المدني لإنشاء أول مركز لعلاج الأورام بالمجان

رحب اللواء محمد الزملوط، محافظ مطروح، بالتعاون مع إحدى منظمات المجتمع المدني لإنشاء أول مركز متكامل لعلاج الأورام بالمجان بالمحافظة، بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى وتقليل الحاجة إلى السفر خارج مطروح لتلقي العلاج.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح مع مجلس أمناء إحدى منظمات المجتمع المدني، بحضور الدكتور إسلام رجب، نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية، حيث تم بحث سبل التعاون والإسراع في تنفيذ المشروع، مع التأكيد على وضع جدول زمني محدد، والترحيب بالمشاركة المجتمعية للمساهمة في المشروع،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ 43 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
موقع صدى البلد منذ 20 ساعة
بوابة الأهرام منذ 16 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 19 ساعة
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
جريدة الشروق منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 21 ساعة