أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أن بلاده تمضي في تنفيذ خطة لتزويد قواتها البحرية بأسلحة نووية، مؤكدا أن البرنامج يسير "وفق الجدول المخطط له"، في أحدث خطوة لتعزيز القدرات العسكرية لبيونغ يانغ.
وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية إن كيم أدلى بهذه التصريحات خلال مراسم تدشين مدمرة حربية جديدة، الثلاثاء، مشيرا إلى أن البحرية الكورية الشمالية "تتحول إلى قوة متكاملة مجهزة بموارد استراتيجية".
وأضاف أن برنامج تسليح البحرية نوويا يمثل جزءا من استراتيجية أوسع لتطوير قدرات الردع، في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من سكاي نيوز عربية
