عطل أنظمة الاتصالات اللاسلكية يشل حركة القطارات في ألمانيا

أعلنت شركة السكك الحديد الوطنية الألمانية "دويتشه بان" أن كل القطارات في البلاد توقفت عن العمل مساء الثلاثاء بسبب عطل في أنظمة الاتصالات اللاسلكية للسكك الحديد.وبعد عقود من نقص الاستثمار أدت إلى تراجع دقة مواعيد القطارات، تحاول ألمانيا تحديث شبكة سككها الحديد المتقادمة بشكل سريع عبر استثمارات عامة هائلة.وكتبت "دويتشه بان" على موقعها الإلكتروني "يعمل فنيونا بأقصى طاقتهم لحل هذا الخلل" من دون تحديد المدة التي سيستغرقها هذا الانقطاع.وقالت إيفلين بالا رئيس الشركة لصحيفة "بيلد": نحاول الآن تسيير القطارات إلى المحطات حتى يتمكن المسافرون من النزول، وبعد ذلك سيتعين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة عاجل منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة عاجل منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 12 ساعة
صحيفة سبق منذ 22 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 7 ساعات