3 قرارات صعبة.. كيف نسف سيد عبدالحفيظ "فريق المليار"؟

بدأ سيد عبد الحفيظ، عضو مجلس إدارة الأهلي المصري، إعادة ترتيب أوراق قطاع كرة القدم في القلعة الحمراء.

وخرج الأهلي من الموسم الماضي دون تحقيق أي ألقاب وسط حالة من الغضب الشديد التي سيطرت على جماهير القلعة الحمراء.

وأقال الأهلي مدربه الدنماركي ييس توروب بعد نهاية الموسم مستعيناً بالمدرب المغربي الحسين عموتة ووائل جمعة مدير الكرة.

بعد أزمة تخفيض الراتب.. بيراميدز ينقض على نجم الأهلي المصري

سيد عبد الحفيظ قرر إنهاء تجربة "فريق المليار" بعد التعاقد مع أسماء رنانة برواتب ضخمة خاصة مع خروج الفريق دون تحقيق أي بطولات.

واتخذ عبد الحفيظ 3 قرارات صعبة لإنهاء فريق المليار وإعادة الهدوء إلى غرف الملابس وهو ما نسرده في السطور القادمة:

رحيل تريزيغيه

القرار الأول تمثل في منح الضوء الأخضر لرحيل محمود حسن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من إرم سبورت

منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 9 ساعات
winwin منذ 9 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 15 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ ساعة
إرم سبورت منذ 23 ساعة
إرم سبورت منذ 20 ساعة
إرم سبورت منذ 18 ساعة
إرم سبورت منذ 17 ساعة