كرواتيا تنعش آمالها بفوز صعب على بنما وتقصيها من المنافسة #الأردن

أنعشت كرواتيا، وصيفة نسخة 2018 وثالثة 2022، آمالها في بلوغ دور الـ32 بفوزها الصعب على بنما 1-0 وأقصتها من المنافسة الثلاثاء على ملعب بي إم أو فيلد في تورونتو، في ختام الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة لمونديال أميركا الشمالية في كرة القدم.

وسجل البديل مهاجم أوساسونا الأسباني أنتي بوديمير (54) هدف المباراة الوحيد وبات في سن 34 عاما و336 يوما أكبر لاعب كرواتي يهز الشباك في المونديال ماحيا رقم مواطنه إيفيتسا أوليتش في مرمى الكاميرون في مونديال 2014 في سن 34 عاما و277 يوما.

وهو الفوز الاول لكرواتيا بعد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 46 دقيقة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 16 ساعة
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 12 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 20 ساعة