واصل المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم تدريباته المكثفة مساء اليوم الأربعاء على ملعب Q2 بمدينة أوستن الأمريكية، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الختامية والحاسمة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026.
| كأس العالم 2026.. كرواتيا تفلت من فخ بنما بصعوبة وتُشعل صراع التأهل
عمد المدير الفني للأخضر، اليوناني جورجوس دونيس، إلى تقسيم الحصة التدريبية إلى مجموعتين؛ حيث خضع اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام إسبانيا لتمارين استرجاعية واستشفائية في الصالة الرياضية وعلى أرضية الملعب، بهدف تفادي الإجهاد البدني.
في المقابل، أدت المجموعة الثانية حصة تدريبية فنية متكاملة، بدأت بتمارين الاستحواذ والضغط العالي، تلاها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي المدرب اعتمادها في اللقاء القادم، قبل أن تُختتم الحصة بمناورة كروية جادة على نصف مساحة الملعب.
تطورات الحالة الصحية لتمبكتي
وعلى الصعيد الطبي، غاب المدافع حسان تمبكتي عن التدريبات الجماعية، حيث واصل برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، وذلك عقب شعوره بآلام في القدم إثر المجهود البدني الكبير في المباراة السابقة. وتترقب الجماهير السعودية التقرير الطبي النهائي الذي سيحدد إمكانية مشاركته في المواجهة المرتقبة.
الأخضر يشد الرحال إلى هيوستن
ومن المقرر أن يختتم المنتخب السعودي تحضيراته في مدينة أوستن بمران مغلق مساء غدٍ الخميس على ملعب Q2 ، لضمان أعلى درجات التركيز والسرية التكتيكية.
وعقب المران، ستغادر بعثة الصقور الخضر إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس، تأهباً لخوض المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات، والتي تمثل منعطفاً هاماً في مسيرة المنتخب نحو الأدوار الإقصائية.
هذا المحتوى مقدم من كورة بريك
