واصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب Q2 بمدينة أوستن، استعدادًا لمواجهة منتخب رأس الأخضر.
قسم المدير الفني جورجيوس دونيس لاعبي الأخضر إلى مجموعتين؛ أدت المجموعة الأولى، التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية والملعب.
وأجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يطبق المدرب الفني تمارين الاستحواذ، أعقبها تمارين تكتيكية، واختُتمت الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.
لم يشارك اللاعب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
