4 سفن شحن كورية جنوبية تغادر هرمز

أعلنت وزارة الشؤون البحرية في سيول، اليوم الأربعاء، مغادرة أربع سفن تشغلها شركات شحن كورية جنوبية من مضيق هرمز وتبحر حاليًا نحو وجهاتها، إحداها متجهة إلى كوريا الجنوبية والأخرى إلى دول ثالثة.

وذكرت الوزارة في بيان أن 18 من أصل 26 سفينة تقطعت بها السبل منذ بداية الصراع في الشرق الأوسط لا تزال في الخليج..


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
نافذة اليمن منذ 18 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
نافذة اليمن منذ 23 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 47 دقيقة
عدن تايم منذ 12 ساعة