زلاتكو: ضغط بنما الكبير أغضبني... لستُ سعيداً بأداء «كرواتيا»

قال زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا إن على منتخب بلاده التعامل بشكل أفضل مع الضغوط وزيادة تركيزه، إذا ما أراد الذهاب بعيداً في كأس العالم لكرة القدم، وذلك بعد فوزه الصعب (1 - صفر) على بنما يوم الأربعاء.

وأظهر منتخب بنما سرعة كبيرة وتنظيماً لافتاً، وكاد يفتتح التسجيل عندما أطلق خوسيه لويس رودريغيز ضربة رأس نحو المرمى، لكن حارس كرواتيا أبعد الكرة بأطراف أصابعه لترتطم بالعارضة قبل استراحة الترطيب.

وبدا داليتش محبطاً بشدة من أداء فريقه؛ إذ أمضى فترة استراحة الترطيب وهو يحاول بحماس إعادة لاعبيه إلى المسار الصحيح.

وقال داليتش بعد أن أنهى فريقه آمال بنما في المنافسة ضمن المجموعة 12: «تعرضنا لضغط كبير للغاية، وكانت تقريباً كل كرة تحت سيطرة المنافس، إلى جانب كرات أخرى كثيرة ألحقت بنا ضرراً كبيراً. لم نتمكن من تجاوز هذا الوضع في البداية، ولهذا السبب شعرت ببعض الغضب، وكان رد فعلي على هذا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
winwin منذ 17 ساعة
إرم سبورت منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 12 ساعة
ملاعب منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 14 ساعة
يلاكورة منذ 18 ساعة
إرم سبورت منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 23 ساعة