قطر: استئناف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع

الوكيل الإخباري-

نقلت صحيفة عن رئيس رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أن شركة "قطر للطاقة" تستعد لاستئناف عملياتها بشكل طبيعي، فور استقرار الأوضاع في مضيق هرمز، في ظل التطورات الإقليمية التي أثرت على حركة الملاحة وإمدادات الطاقة.

وأضاف آل ثاني، أن الدولة ستستأنف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع، مع تحسن الظروف في المنطقة وعودة الاستقرار إلى الممرات البحرية الحيوية.

وفي السياق ذاته، أكدت قطر أهمية وجود خط ساخن بين الولايات المتحدة وإيران، معتبرة أن ذلك.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 28 دقيقة
منذ 28 دقيقة
منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 9 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 13 ساعة
قناة المملكة منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة