أسعار النفط تواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز

تراجعت أسعار النفط، اليوم، مواصلة الخسائر التي سجلتها هذا الأسبوع، مع التداول بالقرب من أدنى مستويات في 4 أشهر التي سجلها النفط في الجلسة السابقة، وذلك في ظل مؤشرات على أن المزيد من ناقلات النفط العالقة في الخليج منذ اندلاع حرب إيران ستغادر مضيق هرمز.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت أو 0.5 بالمئة لتصل إلى 76.71 دولار للبرميل، وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 0.5 بالمئة، لتصل إلى 72.85 دولار للبرميل. فيما انخفض كل من الخامين واحدا بالمئة تقريبا أمس الثلاثاء، مسجلين أدنى مستوياتهما منذ أوائل مارس.

ووفق وكالة "رويترز" للأنباء؛ قال توموميتشي أكوتا، كبير خبراء الاقتصاد في شركة ميتسوبيشي يو.إف.جيه للأبحاث والاستشارات، إن أسعار النفط الخام سلبا بسبب الآمال في تهدئة التوترات بين الولايات المتحدة وإيران،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 20 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 16 ساعة
صحيفة سبق منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 12 ساعة