يسابق النادي الأهلي المصري الزمن لحسم عدد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في إطار خطة إعادة البناء بعد موسم مخيب للآمال، شهد رحيل الجهاز الفني بقيادة الدنماركي ياس توروب وتعيين المغربي الحسين عموتة مديرًا فنيًّا للفريق.
وتُعد صفقة علي محمود، لاعب إنبي، من أبرز الأسماء المطروحة على طاولة الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، في ظل قناعة الإدارة والجهاز الفني بقدرات اللاعب وإمكانية تقديمه إضافة قوية لخط الوسط.
أحلم بمقابلتك.. إمام عاشور يفاجئ أبوتريكة برسالة خيالية (صورة)
حسام حسن "يوبّخ" إمام عاشور
وتأتي تحركات الأهلي في وقت تواصل فيه أزمة تجديد عقد إمام عاشور إثارة الجدل، بعدما ترددت أنباء عن رغبة اللاعب في تعديل عقده ليتناسب مع العقود الأعلى داخل الفريق، وفي مقدمتها عقد أحمد سيد "زيزو".
ووفقًا لِما ذكره تقرير عبر قناة "أون سبورتس"، فإن علي محمود يُعد أحد أبرز أهداف الأهلي في سوق الانتقالات، خاصة أنه يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المتقدم،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت

