أجيري: لست راضيا عن أداء المكسيك في المونديال رغم تصدرها للمجموعة

أعرب خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب المكسيك، عن عدم رضاه عن أداء فريقه رغم تحقيق العلامة الكاملة في أول مباراتين بدور المجموعات في كأس العالم.

وحصد المنتخب المكسيكي 6 نقاط من انتصارين متتاليين على جنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية، دون أن تهتز شباكه، ليضمن صدارة المجموعة الأولى والتأهل إلى دور الـ16.

وقال أجيري خلال المؤتمر الصحفي: لم نلعب بالشكل الجيد رغم الفوز، وأنا لست راضيا بشكل كامل عن الأداء .

وأضاف: في بعض الفترات نقدم مستويات جيدة، لكننا نفتقد للاستمرارية، وهدفي أن أرى فريقا قادرا على تقديم 90 دقيقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
موقع صدى البلد منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 18 ساعة
موقع صدى البلد منذ 9 ساعات